الخدمات التي نقدمها

القنوات الفضائية

Eamar Sat خدمات التلفزيون والراديو الفضائية من خلال شبكة فضائية عالمية ، مما يتيح رؤية القناة في جميع أنحاء العالم. تنمو شبكاتنا وتتوسع باستمرار مع تحسين تغطية عملائنا.</p> <p>توفر شبكات الأقمار الصناعية الخاصة بنا شبكة اتصالات عالمية لبث المحتوى الصوتي والمرئي مباشرةً إلى المنزل أو الاستوديوهات أو نهايات الكابلات عبر كل قارة. يمكننا تقديم المحتوى الخاص بك إلى أي منصة ، في أي مكان.<br />

البث

قوية مع خيار تنفيذ التكرار من أجل راحة البال ، تتم إدارة مرفق البث على مدار 24 ساعة في محطة النقل الفضائي في المملكة المتحدة لدينا بشكل كامل والتحكم فيها بواسطة نظام آلي يتضمن مزامنة قائمة التشغيل التلقائية ويمكن أن يوفر الحماية على الهواء كخيار.</p> <p>نحن قادرون أيضًا على توفير الوصول إلى الجدولة عن بُعد والخدمات الشاملة ، والتي تشمل تراكب الرسومات المتقدم وإدراج الشعار.<br />

قنوات البث المنبثقة

تقدم Eamar Sat خدمات قناة المنبثقة لجميع عملائها.</p> <p>تم تصميم هذه القنوات مع القدرة على التكيف على المدى القصير في الاعتبار. نحن نقدم نفس المستوى من الخدمة التي اعتدت عليها ، ولكن على نطاق واسع يناسب تلك الأحداث المباشرة الأصغر. هذه القنوات مرنة بشكل لا يصدق ، ويمكن أن تلبي كل من المحتوى المباشر والمسجل مسبقًا.</p> <p>تواصل معنا اليوم من خلال النموذج أدناه لمعرفة المزيد حول كيف يمكن لحلول قناة المنبثقة الخاصة بنا أن تساعدك أنت وشركتك.<br />

أطلاقة القناة

يوفر Eamar Sat خدمة احترافية ومرنة وموثوقة لبدء القنوات التي تتطلع إلى بث المحتوى الخاص بها إلى جمهور عالمي.<br /> إن تجربتنا في مساعدة القنوات الجديدة في اختيار المنصة المناسبة لبرامجها تعني أنه يمكننا المساعدة في الجوانب التقنية للبث ، بالإضافة إلى تقديم المشورة المتخصصة لضمان تجربة بث مجزية.<br />

البث المباشر لوسائل التواصل الاجتماعية

تعد خدمات بث OTT من مثالية للقنوات الثابتة وقنوات بدء التشغيل. سواءً كان التلفزيون أو الراديو ، تسمح خدمات البث لدينا لجمهورك بالتفاعل مع المحتوى الخاص بك من أي مكان في العالم عبر موقع الويب الخاص بك ، Facebook ، Twitter و Youtube.<br />

البث العالمي

توفر شبكات الأقمار الصناعية والملكية الفكرية والشبكات الليفية الخاصة بنا شبكة اتصالات عالمية لبث المحتوى الصوتي والمرئي مباشرة إلى المنازل أو الاستوديوهات أو نهايات الكابلات عبر كل قارة.<br />

تصميم موقع الويب

نحن على استعداد لبناء موقع الويب الخاص بك ينتمي إلى قناتك التلفزيونية بجودة عالية وتصميم استجابة ، فقط يمكنك أن ترسل لنا شعارك وسنحاول ملء المحتوى ويمكنك إدارته مع لوحة القيادة موقع الويب الخاص بك<br />

التصميم

يمكننا أيضا تصميم الفيديو الخاص بك ينتمي Effect إلى قناتك التلفزيونية أو قالب وثائقي ، والأغاني ، والسياسة ، وغير معروف لدينا ، يمكننا التعامل مع أعمالنا وإنتاج الصور ومهارات الفيديو.<br />

Services we provide

satellite TV

Eamar Sat satellite TV and radio services through a global satellite network, enabling worldwide channel visibility. Our networks are continually growing and expanding as we improve our coverage for our clients.</p> <p>Our satellite networks provide a global communications network to broadcast audio and visual content direct to home, studios or cable head ends across every continent. We can deliver your content to any platform, anywhere.

Playout

Robust with the option to implement redundancy for peace of mind, the 24-hour playout facility at our UK teleport is fully managed and controlled by an automated system which includes automatic playlist synchronisation and can provide on-air protection as an option.</p> <p>We are also able to provide remote scheduling access and end-to-end services, which include advanced graphic overlay and logo insertion.

Pop Up Channels

Eamar Sat offers Pop Up Channel services for all its customers.</p> <p>These channels are designed with short term adaptability in mind. We offer the same level of service you are used to, but on a scale best suited for those smaller live events. These channels are incredibly flexible and can cater to both live and pre-recorded content.</p> <p>Get in touch with us today via the form below to find out more about how our Pop Up Channel solutions can aid you and your company.

CHANNEL LAUNCH

Eamar Sat offers a professional, flexible and reliable service to start up channels looking to broadcast their content to a global audience.</p> <p>Our experience with helping new channels choose the right platform for their programming means that we can assist with the technicalities of broadcasting, as well as offering specialist advice to ensure a rewarding broadcasting experience.

STREAMING & SOCIAL MEDIA

Viewsat’s OTT streaming services are perfect for established and startup channels. Whether TV or radio, our streaming services allow your audience to engage with your content from anywhere in the world via your website, Facebook, Twitter and Youtube.

GLOBAL BROADCASTING

Our satellite, IP and fibre networks provide a global communications network to broadcast audio and visual content direct to homes, studios or cable head ends across every continent.

Web Site Design

we are ready to build up your website belongs to your TV channel with high quality and responsive design , only you can send us your logo and we will try to fill the content and you can manger it with your website dashboard

Design

we can also design for you video Effect belongs to your TV channel or documentary template , songs , politics and other’s unkown we can deal our works and production image and video skills .

Clean design

Quisque maximus odio purus, eget varius erat tempor ac. Aenean bibendum venenatis vestibulum vivamus.